أخبار الإنتقالات

آرسنال يبحث عن صفقات من مقاعد بدلاء برشلونة

آرسنال يدخل مرحلة جديدة من الصفقات.
فريق عمل يوروسبورت
21 سبتمبر 2019

ذكرت تقارير إنجليزية أن آرسنال يرغب في التعاقد مع لاعبين من بدلاء برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك لعلاج الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن آرسنال يفكر في التعاقد مع إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة والذي لا يعتمد عليه إرنستو فالفيردي مدرب البلوغرانا في المباريات خاصة بعد نجاح تجربة داني سيبايوس والذي جرت إعارته من ريال مدريد إلى المدفعجية.

اقرأ أيضا : برشلونة يواجه النيران في غرناطة

ومن ضمن الأسماء التي يرغب آرسنال في التعاقد معها هو النجم الفرنسي صامويل أومتيتي والذي يجلس على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي وفشله في العودة إلى مستواه.


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS

وأدركت إدارة آرسنال أن أومتيتي أصبح من الأوراق التي لا ينظر إليها إرنستو فالفيردي بسبب الاعتماد على الثنائي جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليه ووجود البديل جان كلاير توديبو الذي ضمه البلوغرانا في فترة الانتقالات الشتوية من تولوز الفرنسي مقابل مليون يورو.

وبدأت إدارة برشلونة في منح الضوء الأخضر للاعب رونالد أراخو والذي يلعب في الفريق الرديف وذلك من أجل تصعيده إلى الفريق الأول وبالتالي لن تكون هناك حاجة لصامويل أومتيتي في المستقبل إذا استمرت الإصابة تلازمه.

ويرغب آرسنال في التخلص من بعض الأسماء داخل الفريق خاصة في خد الدفاع لاسيما أن النادي يدفع الثمن غاليا عن طريق إصابة مرماهم بالأهداف.

ورغم إنفاق آرسنال على الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية فإن التدعيم يبدو سيستمر من النادي اللندني في المستقبل خاصة أن النادي يرغب في العودة إلى دوري أبطال أوروبا من جديد.

ويأمل برشلونة التخلص من بعض الأسماء لتوفير السيولة المادية اللازمة من أجل التعاقد مع نجوم كبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن برشلونة أنه لن يشتري في الغالب أي لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في الوقت الذي يمكن للإدارة بحث ملف التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيديو مُسرّب من داخل السجن لرونالدينيو.. لن تُصدقوا المشهد!
بنزيمة.. المهاجم الذي فشل في الخروج من ظل رونالدو
غوارديولا.. رجل بلا مال
شارك غرد شارك

في هذا المقال