أخبار الإنتقالات

بعد هازارد ويوفيتش.. ريال مدريد يركز على بوغبا

هل يرحل الفرنسي عن صفوف الشياطين الحمر؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 يونيو 2019

كشفت تقارير صحافية أن ريال مدريد الإسباني سيضع تركيزه الكامل خلال الفترة القادمة من سوق الإنتقالات على حسم صفقة الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان ريال مدريد قد حسم بالفعل صفقتين من العيار الثقيل خلال الأيام الماضية بضم النجم البلجيكي إيدين هازارد والشاب الصربي لوكا يوفيتش الذي كان هدفاً لعدد من كبار القارة العجوز.

ووفقاً للتقارير فإن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنغي مصر على ضم لاعب وسط خلال سوق الإنتقالات، وقد وقع إختياره بالفعل على مواطنه بوغبا.

اقرأ أيضاً: لاعب  من أصل عربي مرشح لهجوم برشلونة

وقررت الإدارة بالفعل الرضوخ لمطلب زيزو وسوف تبذل قصارى جهدها للحصول على خدمات نجم ملعب "الشياطين الحمر".

ولكن العقبة الأساسية في طريق ريال مدريد لإتمام الصفقة هي المطالب المادية الضخمة لمانشستر يونايتد الذين لن يسمح بمغادرة بطل كأس العالم بأقل من 150 مليون يورو، وهو رقم تعتبره إدارة الملكي مبالغ فيه.

وتم تقديم كريستيان إريكسن ودوني فان دي بيك نجمي توتنهام هوتسبر الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي كبديلين، لكن المدرب الفرنسي كان واضحاً قراره بأنه لا غنى عن ضم لاعب أخر غير صاحب الـ26 عاماً.

ويعتمد زيدان الآن على رغبة بوغبا في اللعب تحت قيادته، ولكن كي يفعل ذلك سيحتاج إلى خفض راتبه، وفي المقابل فإن ريال مدريد على استعداد لمنحه عقد طويل ربما لمدة ست سنوات.

ويريد بوغبا الخروج من مانشستر يونايتد، وهو ما تعرفه إدارة الميرنغي، وقد يضغط على ناديه لإتمام الصفقة.

ويتحدث بوغبا أيضاً اللغة الإسبانية بطلاقة بفضل زوجته البوليفية، لذالك فإن التكيف في غرفة الملابس وحياته الشخصية سيكون أسهل.

وسيكون الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمل بوغبا والذي تربطه علاقة جيدة بالإدارة في مدريد هو الرجل المسؤول عن هذه الخطوة على الرغم من الحظر الذي فرضه على الفيفا.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال