أخبار الإنتقالات

رسميًا: مانولاس ينتقل إلى نابولي

نابولي يخطف مدافع روما من أنياب مانشستر يونايتد...
فريق عمل يوروسبورت عربية
30 يونيو 2019

حسم نادي نابولي الإيطالي رسميًا التعاقد مع اللاعب كوستاس مانولاس مدافع نادي إيه إس روما الإيطالي في ظل استمرار الفريق في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير إن إدارة البارتينوبي نجحت في حسم الصفقة مقابل 34 مليون يورو بالإضافة إلى مبلغ 2 مليون يورو كمتغيرات، أي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ذئاب العاصمة الإيطالية روما.

اقرأ/ي أيضًا: توتي يعرّي إدارة روما معلنًا استقالته!

وأعلن نادي روما عن الصفقة، حيث وقع المدافع الدولي اليوناني على العقود اليوم، ومن المُنتظر أن يسافر إلى جنوب إيطاليا من أجل الخضوع للفحص الطبي قبل تقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام.

وألمحت تقارير إيطالية إلى أن مانولاس سيلعب لنابولي بعقد مدته 5 سنوات براتب سنوي قيمته 3.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت التي من شأنها أن ترفع الراتب إلى 4.5 مليون يورو.

ونجح نابولي في خطف المدافع اليوناني صاحب الـ28 عامًا الذي كان هدفًا كبيرًا لنادي مانشستر يونايتد وارسنال الإنجليزيين، يوفنتوس وميلان الإيطاليين، لكن اللاعب فضل البقاء في الدوري الإيطالي مع فريق المدرب المتميز كارلو أنشيلوتي.

وكان مهمًا للغاية بالنسبة لروما أن يتم حسم تلك الصفقة اليوم، وذلك من أجل تسجيل عملية البيع في السنة المالية الخاصة بالموسم الماضي 2018-19.

من ناحية أُخرى، فإن روما سيتعاقد مع اللاعب الغيني امادو دياوارا لاعب خط وسط نابولي مقابل 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات.

ولن يتم حسم تلك الصفقة حتى شهر يوليو/تموز المقبل بسبب تواجد لاعب الوسط صاحب الـ21 عامًا مع منتخب غينيا المشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا المُقامة حاليًا في مصر.

يُذكر أن انتقال مانولاس سيُمثل شراكة قوية مع السنغالي كاليدو كوليبالي في قلب دفاع نابولي، وسيكون معوضا للمدافع الإسباني راؤول ألبيول الذي وافق على الانتقال إلى نادي فياريال الإسباني.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
موجز الخامسة: ضحية ثورة الأهلي.. صفعة الزمالك.. وفضيحة الدراويش
شارك غرد شارك

في هذا المقال