أخبار الإنتقالات

رسميًا: يوفنتوس يضم بيليغريني من روما

يوفنتوس ضم ظهير روما ويبيع لاعبه إلى الذئاب...
فريق عمل يوروسبورت عربية
30 يونيو 2019

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن التعاقد رسميًا مع لوكا بيليغريني الظهير الأيسر لنادي إيه إس روما الإيطالي مواصلا تدعيم تشكيلته بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجحت إدارة البيانكونيري في التوصل لاتفاق مع إدارة نادي العاصمة الإيطالية روما من أجل الظفر بخدمات الظهير الإيطالي الشاب، الذي قضى النصف الأخير من الموسم الماضي معارا إلى كالياري، مقابل 22 مليون يورو (تدفع على 3 سنوات).

اقرأ/ي أيضًا: رسميًا: مانولاس ينتقل إلى نابولي

تلك الصفقة تُعد أحد مطالب ماوريزيو ساري المدير الفني الجديد للسيدة العجوز والذي جاء إلى ملعب أليانز ستوديوم خلفًا للمدير الفني الإيطالي ماسيميليانو أليغري.

وخضع اللاعب الشاب صاحب الـ20 عامًا للفحص الطبي  الأحد في عيادات نادي يوفنتوس قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة التي ستمثل إضافة كبيرة للفريق نظرًا للإمكانات الفنية الرائعة التي يتمتع بها الظهير المتميز.

وفي الجهة المقابلة، نجح نادي إيه إس روما في التعاقد مع اللاعب ليوناردو سبينازولا ظهير يوفنتوس في صفقة كلفت خزائن الذئاب مبلغًا قيمته 29.5 مليون يورو ستدفع على 3 سنوات.

ونجح روما في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الإيطالي صاحب الـ26 عامًا من أجل تدعيم خط الوسط الهجومي للفريق في الموسم المقبل 2019-20.

يُذكر أن يوفنتوس قد نجح في تدعيم صفوف الفريق هذا الصيف بالعديد من الصفقات، حيث يرغب في تحقيق الحلم الكبير بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
موجز الخامسة: ضحية ثورة الأهلي.. صفعة الزمالك.. وفضيحة الدراويش
شارك غرد شارك

في هذا المقال