أخبار الإنتقالات

رسميَا: برشلونة يُعلن انتقال سواريز إلى سيلتا فيغو

النادي الكاتالوني يُعلن عن انتقال لاعب الوسط إلى سيلتا...
فريق عمل يوروسبورت عربية
30 يونيو 2019

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا عن رحيل اللاعب دينيس سواريز لاعب خط وسط الفريق عن ملعب كامب نو من أجل الانضمام إلى نادي سيلتا فيغو الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الموقع الرسمي لنادي برشلونة عن قيمة الصفقة، حيث سيدفع سيلتا فيغو مبلغًا قيمته 12.9 مليون يورو بالإضافة إلى 3.1 مليون يورو كمتغيرات، من أجل استعادة اللاعب الذي بدأ مسيرته الكروية ضمن صفوفه.

اقرأ/ي أيضًا: "سان جيرمان" يرضح لضغوط نيمار وبرشلونة

وأعلن الموقع أن إدارة برشلونة تتمنى كامل التوفيق للاعب خط الوسط الإسباني في رحلته الجديدة مع سيلتا فيغو، وذلك بعد إعارته في الموسم الماضي 2018-19 إلى نادي ارسنال الإنجليزي.

ولم يتم الكشف عن مدة العقد الذي سيقوم دينيس بتوقيعه مع سيلتا فيغو، لكن من المُنتظر أن تتم الصفقة خلال الأيام المقبلة مع خضوع لاعب الوسط المتميز للفحص الطبي وتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام وجماهير سيلتا.

وظهر سواريز في برشلونة خلال موسم 2013-14 مع فريق برشلونة B، ولعب مع الفريق الأول في عام 2016، بعد انتقاله مرتين إلى فياريال وإشبيلية.

أداؤه مع فياريال وإشبيلية أقنع إدارة برشلونة بتفعيل شرط إعادة الشراء وضمه إلى ملعب كامب نو من جديد تحت إمرة المدرب الإسباني لويس إنريكي.

وفي المُجمل، لعب سواريز 71 مباراة رسمية مع البلاوغرانا في ثلاثة مواسم، سجل خلالها 8 أهداف وفاز بـ5 ألقاب وهي الدوري الإسباني، كأس ملك إسبانيا "2" وكأس السوبر الإسباني "2".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
موجز الخامسة: ضحية ثورة الأهلي.. صفعة الزمالك.. وفضيحة الدراويش
شارك غرد شارك

في هذا المقال