أخبار الإنتقالات

ليفربول لديه شرط واحد لقبول بيع ماني إلى ريال مدريد

ليفربول يحدد شروطه لبيع ماني إلى ريال مدريد
فريق عمل يوروسبورت عربية
30 يونيو 2019

عاد نادي ريال مدريد الإسباني للبحث عن حلمه الكبير بالتعاقد مع اللاعب ساديو ماني جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى زين الدين زيدان لتنفيذ رغبته الكبيرة في التعاقد مع ماني، الذي طلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018.

اقرأ/ي أيضًا: بوجبا يبتعد عن ريال مدريد لهذه الأسباب!

تقارير صحفية إنجليزية  تقول إن زيدان عاد ليطلب من فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد تحقيق حلمه القديم بالتعاقد مع اللاعب الدولي السنغالي هذا الصيف، على الرغم من وجود العديد من الأسماء في الجانب الهجومي للميرينغي.

وذكرت تلك التقارير أن يورغن كلوب -المدير الفني للريدز- حدد مطالبه بالفعل من أجل الموافقة على رحيل نجمه صاحب الـ27 عامًا عن ملعب أنفيلد رود في الفترة القادمة.

"أسينسيو في مواجهة سيلتا فيغو الموسم الماضي في الليغا"

وطلب المدير الفني الألماني الحصول على اللاعب ماركو أسينسيو جناح ونجم ريال مدريد كجزء من تلك الصفقة، وذلك من أجل خلافة ماني على الرواق الأيسر لفريق الميرسيسايد في الموسم المقبل 2019-20.

ويُعتبر كلوب أحد أكبر المعجبين باللاعب الدولي الإسباني الذي تقدر قيمته بـ90 مليون يورو، لذلك يرغب في ضمه إلى الأنفيلد والتغلب على نادي توتنهام هوتسبير الراغب بقوة أيضًا في التعاقد معه.

يُذكر أن ماني كان قد نجح في تسجيل 26 هدفًا للريدز في جميع المسابقات، بينما سجل أسينسيو /23 عامًا/ 6 أهداف وصنع 7 أهداف أُخرى في الموسم المنقضي 2018-19.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
موجز الخامسة: ضحية ثورة الأهلي.. صفعة الزمالك.. وفضيحة الدراويش
شارك غرد شارك

في هذا المقال