أخبار الإنتقالات

صراع ثنائي كبير على ضم كوتينيو واللاعب يحسم قراره!

نجم برشلونة مطلوب بقوة في اثنين من عمالقة أوروبا، لكن أيهما اختار هو؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
16 يونيو 2019

يستعد نادي برشلونة الإسباني بقوة من أجل التخلص من خدمات اللاعب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم الفريق عن طريق بيعه إلى أحد الأندية الأوروبية الكُبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2019-20، في ظل السعي الدائم لضم أفضل اللاعبين إلى تشكيلة الفريق للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.


اقرأ/ي أيضًا: كوتينيو يتحدى جماهير برشلونة!


وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة إن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس ستسعى بالتأكيد للظفر بخدمات كوتينيو الذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه بصناعة اللعب، رغم موسمه غير الناجح مع برشلونة وأدائه المتخبط.

وما يزيد من تأكيد تحرك سان جيرمان للتعاقد مع نجم ليفربول السابق هي عودة البرازيلي ليوناردو للعمل كمدير رياضي في ملعب حديقة الأمراء من جديد بدلًا من هنريكي، حيث ترى إدارة النادي أنه قادر على إقناع كوتينيو بالقدوم إلى النادي.


"احتفال كوتينيو بهدفه ضد بوليفيا في افتتاح كوبا أميركا"


لكن في الوقت نفسه، يظهر اهتمام كبير من نادي تشيلسي الإنجليزي بالتعاقد مع كوتينيو، حيث تضعه إدارة النادي كهدف أول لتعويض رحيل البلجيكي إيدين هازارد إلى نادي ريال مدريد الإسباني، رغم عدم مشاركتهعما في المركز نفسه.

وترغب إدارة البلوز في ضم كوتينيو إلى ملعب ستامفورد بريدج وإعادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد على أمل بناء فريق من حوله قادر على العودة إلى منصات التتويج المحلية من جديد.

من جانبه، يبدو أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا يُفضل خيار العودة إلى إنجلترا من بوابة تشيلسي على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وذلك وفقًا لتقارير خرجت بها صحيفة إنجليزية شهيرة اليوم الأحـــد.

يُذكر أن كوتينيو كان قد خرج بتصريحات تشير إلى رغبته في الاستمرار مع برشلونة بعد المشاركة في فوز منتخب البرازيل على بوليفيا 3-0 في افتتاح بطولة كوبا أميركا، لكن يبدو وأن النادي يريد التخلص منه، بل ويرغب في الاستفادة من عودته إلى مستواه في الكوبا للحصول على سعر مرتفع نظيره خروجه من كامب نو.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. الجزائر تتوج بطلة لإفريقيا بفوز تاريخي على السنغال
موجز الخامسة: غزال الأهلي يكشف الأسرار.. اللوائح تصدم الزمالك بأزمة كهربا
موجز الخامسة: ضحية ثورة الأهلي.. صفعة الزمالك.. وفضيحة الدراويش
شارك غرد شارك

في هذا المقال