الدوري الإسباني

اسم جديد ينضم لمستشفى ريال مدريد!

مصائب سانتياغو سولاري تتوالى وإصابة جديدة تظهر في الفريق...
فريق عمل يوروسبورت عربية
09 يناير 2019

يبدو أن الأخبار السيئة تتوالى على نادي ريال مدريد الإسباني في أحد أسوأ مواسمه على الإطلاق بسبب المستويات غير الجيدة التي يظهر بها الفريق في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانضم الحارس تيبو كورتوا حارس مرمى نادي العاصمة الإسبانية مدريد إلى قائمة اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في الفترة الأخيرة بتشكيلة الفريق الأبيض.


"كورتوا ضد سسكا موسكو"


صحيفة "ماركا" الإسبانية قالت أن الحارس الدولي البلجيكي يُعاني من إصابة في اوتار الركبة ومن المُحتمل أن يغيب عن المشاركة في مباريات الميرينغي لفترة قد تصل إلى 10 أيام.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن كورتوا سيغيب عن مباراة الفريق مساء اليوم الأربعاء أمام نادي ليغانيس في ذهاب الدور ثمن النهائي "دور الـ16" من بطولة كأس ملك إسبانيا، وأيضًا عن مواجهة ريال بيتيس في الدوري بالجولة القادمة.


"كورتوا ضد فياريال"


في حين من المرجح أن يعود كورتوا إلى حراسة عرين ريال مدريد في مواجهته أمام نادي إشبيلية في الليغا بعد 10 أيام، لذلك سيعتمد سانتياغو سولاري المدير الفني الأرجنتيني للريال على الكوستاريكي كيلور نافاس في المواجهت الثلاث أمام ليغانيس "مواجهتين" وريال بيتيس.

وانضم الحارس صاحب الـ26 عامًا إلى قائمة مطولة من اللاعبين المصابين في ريال مدريد حاليًا وهم ماركو أسينسيو، ماركوس يورينتي، توني كروس، غاريث بيل، خافي سانشيز وماريانو دياز.



بينما حرص كورتوا على الخروج من أجل طمأنة عشاقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عن طريق تغريدة نشرها قبل ساعات.

وكتب حارس تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق في تغريدته قائلًا " الليلة، سأتواجد من أجل مساندة فريقي ضد ليغانيس. أنا لست قلقًا بشأن الإصابة، سأعود قريبًا! ".




تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


قائمة الأرجنتين.. بين البطولة الأولى وأبرز الغيابات
برشلونة يُعلن عن ضم مهاجم جديد... ولكن!
صباح الكرة: مانشستر سيتي بطلاً للدوري.. ليفربول الوصيف التاريخي.. روما يسقط يوفنتوس
شارك غرد شارك

في هذا المقال