الدوري الإسباني

تصريح ناري من راموس عن ميسي وفان دايك!

قائد ريال مدريد يُطلق الكثير من التصريحات المُثيرة في مؤتمر تقديم فيلمه الوثائقي "في قلب راموس"، فماذا قال؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 سبتمبر 2019

تواجد اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني في مؤتمر تقديم فيلمه الوثائقي الذي أُطلق عليه اسم "في قلب سيرجيو راموس"، وأُقيم في مُتحف الملكة صوفيا في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتحدث اللاعب الدولي الإسباني عن كثير من الأمور بشأن حياته الخاصة والتي يناقشها الفيلم بعيدًا عن كرة القدم، وتحدث عن أشياء أُخرى أيضًا خاصة بلاعبين آخرين أمثال ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني وفيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي وبول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وافتتح راموس تصريحاته في المؤتمر عن مشواره مع ريال مدريد قائلًا: "لقد ساعدني اللعب في ريال مدريد كثيرًا على التطور في كافة الجوانب في حياتي".

اقرأ/ي أيضًا: ليفربول الأكثر ربحًا بين أندية أوروبا ومراكز صادمة لبرشلونة وريال مدريد!

ثم تحدث راموس عن فيلمه الوثائقي قائلًا: "أنا طفل قادم من كاماس، عملت بجهد كبير لتحقيق حلمي، إذا كان هذا الفيلم سيفيد الناس، فالقصة لا تتعلق فقط بكرة القدم، وإنما تتعلق أيضًا بالعائلة والموسيقى والخيول. الناس سوف يستمتعون برؤية الجانب الآخر من سيرجيو راموس".

وأضاف قائلًا: "لم أقم بهذا الوثائقي لكي يُغي الناس آراءهم حولي، لكن لكي يعرفون كيفت تبدو حياة لاعب كرة القدم. لست هنا لمحاولة تغيير آراء الناس".

"راموس خلال مؤتمر تقديم فيلمه الوثائقي"


-تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


وعن الخروج ضد أياكس الموسم الماضي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال قائد ريال مدريد: "إنها واحدة من أسوأ اللحظات، كان يومًا مؤلمًا، لم يتوقع أحد حينها أن يتم إقصاؤنا بتلك الطريقة".

أما عن نجم برشلونة ليونيل ميسي وانتشار شائعات عن مغادرته لملعب كامب نو الصيف المقبل، فقال سيرجيو: "أتحدث دائمُا عن ميسي لأنني أعتقد أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. إنه مثال يُحتذى به، وفي النهاية سيتخذ القرار الأفضل له".

وحرص راموس أيضًا على الحديث عن تتويج فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بجائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقًا على ميسي وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، وترشيحه من جديد لجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا والكرة الذهبية من فرانس فوتبول.

اقرأ/ي أيضًا: فرجة: حكم المباراة يعتذر لراموس بعد واقعة "النظّارة"

وقال قائد منتخب إسبانيا: "تقييم الجوائز الفردية أمر صعب جدًا، فيرجيل فان دايك مدافع رائع، دائمًا ما يأخذ الحديث عن ميسي ورونالدو النصيب الأكبر، لكن من الجيد عندما يفوز الآخرون بالكرة الذهبية".

فيما أكمل: "كان يُمكن لكثير من الناس الفوز بالكرة الذهبية في السنوات الأخيرة ولكنهم لم ينجحوا في ذلك، التقييمات الفردية صعبة جدًا نظرًا لكون كرة القدم لعبة جماعية. لقد عمل فان دايك بجهد كبير من أجلها، إذا فاز بها يجب أن نهنئه، لقد قدَّم موسمًا مميزًا".

وانتقل راموس للحديث عن بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد وفشل انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، حيث قال: "بوغبا؟ أبواب ريال مدريد مفتوحة دائمًا لجميع اللاعبين الجيدين أمثاله. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم بالنسبة لي. هو لاعب مُختلف وأكد على ذلك مع يوفنتوس ومانشستر. إنه يجلب مزيد من التوازن لفريقه ولديه إمكانيات بدنية هائلة ويؤثر بقوة في الهجوم".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

أخبار الأهلي: رفض إشعال تأجيل القمة.. وترحيب برحيل مارسيلو
احتفالية الدوري.. أول خلاف بين فايلر والأهلي
صباح الرياضة المصرية: شراء "عفيجي" الأهلي.. رئيس الزمالك يهاجم "كاف"
شارك غرد شارك

في هذا المقال