الدوري الإسباني

رد حاسم من زيدان على استبعاد بيل

المدرب الفرنسي يتحدث عن استبعاد الجناح الويلزي ويؤكد حسمه ملف الراحلين عن ريال مدريد
فريق عمل يوروسبورت عربية
05 مايو 2019

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نظيره نادي فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مواجهتهما المثيرة اليوم الأحـــد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

واستطاع المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز تعويض غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وسجل هدفين للفريق في مباراة اليوم بالدقيقتين 2 و49 على التوالي، فيما سجل المدافع الإسباني الشاب خيسوس فاييخو الهدف الثاني للميرينغي في المباراة في الدقيقة 40. في الوقت الذي سجل فيه كل من جيرارد مورينو "د 11" وخاومي كوستا "د94" هدفيّ الضيوف.

اقرأ/ ي أيضًا: الدوري الإسباني: ماريانو يقود ريال مدريد لتحقيق فوز صعب على فياريال

وخرج زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي للتعبير عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو الميرينغي في تلك المواجهة، مقارنة بالمستوى السيئ الذي قدمه اللاعبون في مواجهة رايو فايكانو في فاليكاس الأسبوع الماضي والتي خسرها الفريق الأبيض.

وافتتح زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا: "اليوم، خرجت بشعور أفضل من المباراة الماضية. اللاعبون أيضًا كانوا يحتاجون إلى فوز كهذا".

"بيل ضد رايو فاييكانو"

ثم أضاف المدرب كلماته بالحديث عن استبعاد غاريث بيل من قائمة الفريق لمباراة اليوم، قائلًا: "بيل لم يكن هنا لأنني أنا المدرب وأنا من أختار القائمة المستدعاة للمباراة.. عدم استدعائه لا يعني أي شيء".

وأكد زيدان حسمه قائمة المستبعدين من الفريق نهاية الموسم، حيث قال: "من سيبقى ومن سيرحل؟ إنه أمر واضح بالنسبة لي، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك.. لكن الأهم أننا لعبنا اليوم مباراة أفضل من تلك التي كانت في فاليكاس".

فيما انبرى زيزو للحديث عن ثنائية المهاجم المتميز ماريانو دياز في تلك المبارا قائلًا: "لقد تلقى ماريانو فرصة أُخرى للّعب بعد التعافي من الإصبة ونجح في التسجيل، أنا سعيد للغاية بالنسبة له".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

آخرهم محمود علاء.. لاعبون أشعلوا ثورة غضب جماهير الأهلي ضد حسام البدري
القائمة الكاملة للقنوات الناقلة لأمم أفريقيا 2019
متعب يعود للصورة في الأهلي.. ومنصب جديدة لعبد الحفيظ
شارك غرد شارك

في هذا المقال