الدوري المصري

أول صفقة صيفية.. تفاصيل جلسة توقيع نجم الإنتاج للأهلي

محمود حمادة يوقع للأهلي لمدة أربع مواسم مقابل ٣ ملايين جنيه.. والفريق الأحمر يحسم الصفقة في الصيف.. والإنتاج يغلق ملف الانتقالات الشتوية
محمد هانئ - معاذ عبد المنعم
11 يناير 2019

نجح مسئولو النادي الأهلى، في الحصول على توقيع محمود حمادة، لاعب خط  وسط الفريق الأول لكرة بنادي الإنتاج الحربي لمدة أربع مواسم، تمهيدا لانضمامه الى القلعة الحمراء، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.



وقام "حمادة"، بالتوقيع على عقود انضمامه للنادي الأهلي خلال الجلسة التي جمعته مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، بعدما تم الاتفاق مع  اللاعب حصوله على مبلغ ٣ ملايين جنيه سنويًا، مع زيادة العقد ٢٠٠ الف جنيه في كل موسم.


وأكد أمير توفيق، خلال جلسته مع لاعب وسط العجلات الحربية،  أنه سيتم إنهاء الصفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل بعد أن تقوم إدارة نادي الإنتاج الحربي، بتفعيل بند شرائه من نادي مصر للمقاصة.



اقرأ أيضًا..


- لاسارتي يكشف عن رأيه في مواجهة فيتا كلوب.. وإكرامي يغازل جماهير الأهلي


- جروس يتحدى: سنفوز على اتحاد طنجة في قلب المغرب



وكان محمود حمادة، قد عقد جلسة  من قبل مع محمد فضل، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، للاتفاق على كافة تفاصيل انتقاله للقلعة الحمراء، قبل ان يقوم بالتوقيع على العقود مع أمير توفيق.



 اللاعب صاحب الـ23 عاما قد انتقل الى صفوف الانتاج الحربي، في يناير الماضي قادما من صفوف مصر للمقاصة لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة بنية البيع.


وينوي مسئولو النادي العسكري، تفعيل عقد شراء اللاعب من النادي الفيومي، قبل نهاية الموسم الجاري، حسبما أكد من قبل اللواء أشرف عامر، رئيس النادي لـ"يوروسبورت عربية".



ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، مفاوضات مكثفة بين إدارة الأهلى والإنتاج للوصول لاتفاق نهائي حول إتمام الصفقة في الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويرغب النادي الأحمر، في التعاقد مع لاعب وسط الإنتاج الحربي، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، نظرا لكثرة إصابات حسام عاشور، فضلا عن فشل الثنائي هشام محمد وأكرم توفيق في إثبات جدارتهما مع الفريق.


وظهر محمود حمادة، بمستوى متميز مع الإنتاج الحربي منذ مطلع هذا الموسم حيث شارك في ١٨ مباراة نجح خلالهم في إحراز هدفا واحدا وصنع ٣ آخرين، وهو ما جعل النادي الأهلي يخطط للتعاقد معه.



اقرأ أيضًا.. 

- كهربا يحسم مشاركته مع الزمالك أمام اتحاد طنجة.. وجروس لا يمانع


- محاولة أخيرة من الزمالك للحصول على خدمات "قفشة"



ويسعى النادي الأهلي لضم حمادة خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل خطة المجلس للتعاقد مع صفقات سوبر الفترة القادمة، خاصة بعد الصفقات التي أبرمها النادي في الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع كل من حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي وجيرالدو دا كوستا، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي، ومحمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، وياسر إبراهيم قلب دفاع سموحة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة واستعارة رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الانحليزي.


ومن جانبه قال خالد مهدي، مدير الكرة بالانتاج الحربي في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية" أن إدارة النادي استقرت على تفعيل بند شراء محمود حمادة، من نادي مصر للمقاصة خلال قترة الفترة المقبلة.


وأضاف أنه لا توجد أي نية لدي الجهاز الفني بقيادة مختار مختار، للسماح اللاعب بالرحيل في الميركاتو الجاري، مؤكدا أنه من الممكن النظر في أمر بيعه في الصيف المقبل، حال تلقيه عروض مغرية.


 وأوضح أن إدارة النادي أغلقت ملف التعاقدات الشتوية بضم 4 لاعبين وهم علاء سلامة، صانع ألعاب المريخ البورسعيدي، أحد أندية دور الدرجة الثانية وأحمد رؤوف مهاجم بتروجت وحمادة ناصر مهاجم حرس الحدود ومحمود عبد النبي لاعب خط وسط مركز شباب منية سمنود.


يذكر أن الانتاج الحربي، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد ٢٦ نقطة جمعها من ٦ انتصارات و٨ تعادلات و تعرض للهزيمة في ٤ لقاءات، أحرز لاعبوه ١٩ هدفًا ودخل مرماه ١٨ هدفا، ويتطلع مختار مختار، إلى تحقيق المفاجأة بتواجد العجلات الحربية ضمن الأربعة الكبار، خاصة بعد نجاح مجلس إدارته في تجديد عقد حارسه عامر عامر، الذي كان قريبًا من الرحيل وكانت هناك أزمة لتوفير البديل في الميركاتو الجاري.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال