الدوري المصري

خاص.. طلعت يوسف: صفقتان في الطريق للمقاصة.. والبقاء فى المربع الذهبي سيكون إعجازًا

طلعت يوسف يري أن التواجد فى المربع الذبي بنهاية الموسم إعجاز يسعى لتحقيقه فى ظل المنافسة القوية بين أندية الدوري والملايين التى يتم صرفها على التدعيمات الجديدة
أنس عبد الغني
11 يناير 2019

أكد طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  مصر المقاصة أنه يسعى لتحقيق إنجاز مع الفريق الفيومي واستمرار التواجد في المربع الذهبي ضمن الأربعة الكبار خلال الموسم الحالي.


وقال طلعت يوسف في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": اعتبر ما تم  تحقيقه في النصف الأول من بطولة الدوري مع الفريق الفيومي إنجازًا بكل ما تحمله الكلمة، مؤكدًا: "تفوقنا على فرق كبيرة من حيث امتلاكها لمجموعة العناصر أو الأمور المالية، ونسعى لاستكمال المسيرة خلال المباريات القادمة في جدول الدوري خاصة أن اللقاءات القادمة سوف تكون صعبة للغاية وبمثابة كئوس بالنسبة لنا".


وأوضح يوسف: رحيل البوركيني إيريك تراوري بالطبع سوف يؤثر علينا خاصة على المستوى الجماعي للفريق في نصف الملعب، إلا أننا نبحث خلال الساعات المقبلة على تعويض البوركيني بالتعاقد مع لاعب أفريقي على مستوى عالي، مضيفا: "سنقوم أيضا بالتعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين من دوري الدرجة الثانية". 



وأضاف مدرب مصر للمقاصة: لست قلقًا على مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة أننا نملك مجموعة من العناصرالمميزة وبإضافة ٤ لاعبين على الأكثر في بعض الأماكن سوف نواصل نجاحاتنا.



وواصل تصريحاته لـ"يوروسبورت عربية": خلال ساعات سوف نحسم التعاقد مع ظهير أيسر ولاعب أفريقي في الدوري المصري.


ولم يفصح المدير الفني عن أسم الثنائي الذي اقترب الفريق الفيومي من التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذه المراكز، خاصة بعد رحيل نجوم الفريق على رأسهم البوركيني إيريك تراوري، الذي انتقل لصفوف بيراميدز، والمهاجم عمر بسام، الذي انتقل لصفوف إنبي بالإضافة إلى محمود وحيد، الذي انتقل الى النادي الأهلي.


وعن إمكانية الفريق في تكرار إنجاز المركز الثاني مرة أخرى.. قال طلعت يوسف: بالطبع الوضع مختلف وقت تحقيق المركز الثاني، كان هناك تفاوتًا كبيرًا في المستوى بين فرق الدوري  بالإضافة إلى أن الزمالك وقتها كان في مستوى منخفض، أما الآن فيوجد أكثر من فريق بمستوى عالٍ، إضافة إلى تدعيمات بيراميدز القوية والذى أصبح رقما قويا في الدوري المصري.


وأضاف: احتلال فريق ٦ مراكز الأولى في الدوري أصبح أمرًا صعبًا للغاية بكل المقاييس في ظل المنافسة الشرسة، والملايين الذي تصرفها الأندية لتدعيم مراكزها، أما تواجدنا في المربع الذهبي فهو إعجاز بكل المقاييس نسعى لتحقيقه بجانب العمل الدؤوب لإدارة النادي.


واختتم مدرب الفريق الفيومي: اعتبر مواجهة المقاولون العرب المقبلة حاسمة بشكل كبير ونسعى من خلالها لحصد الفوز خاصة أنها سوف تكون بمثابة ٦ نقاط للتفوق على فريق منافس.


 يذكر أن مسئولي النادي الفيومي برئاسة اللواء محمد عبد السلام، حسموا التعاقد مع حسام عبد الواحد، مهاجم فريق كوكاكولا، أحد أندية القسم الثاني، لمدة 4 سنوات ونصف السنة، تبدأ من يناير المقبل. 



وتألق عبد الواحد، صاحب الـ25 عاما مع فريقه هذا الموسم حيث نجح في إحراز 6 أهداف، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والمهاجم الصريح.


ويحتل مصر للمقاصة المركز الرابع في جدول المسابقة المحلية برصيد ٢٨ نقطة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات وتعرض الفريق للهزيمة في 6 مباريات أحرز لاعبوه 19 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا ولديه مباراة مؤجلة امام النادي الأهلي.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
شارك غرد شارك

في هذا المقال